من نحن

محتوى الموقع

 

DOUNIADINA.COM هو الموقع الأوّل في الشرق الأوسط الذي يعتمد على تأييد وخبرة أحد المشاهير في عالم الإعلام والموضة. يتميّز هذا الموقع بمضمونه وأسلوبه الحديث بالتعاطي مع المواضيع المطروحة، بالإضافة إلى كون العاملين على هذا المشروع من أصحاب الكفاءة والإبداع.


شروط الإستخدام

 

ملكية الموقع و المحتوى  

ان شركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC هي المالكة و المشغلة لموقع  DOUNIADINA.COM

يخضع دخولك و إستخدامك لهذا الموقع لبنود و شروط الإستخدام هذه، وانظمة دولة الإمارات المتحدة والأنظمة ذات العلاقة.لذلك يرجى قراءة و مراجعة شروط الإستخدام بعناية قبل الدخول إلى الموقع الألكتروني أو إستخدامه، وان دخولك او استخدامك للموقع يفيد إقراراًمن قبلك بفهم و قبول شروط الإستخدام.

يحتوي موقع DOUNIADINA.COM على معلومات دقيقة و حديثة مختصة في عالم الموضة والجمال. يعد ويحضر هذه المعلومات فريق عمل من ذوي الاختصاص والخبرة الذي يقوم بجميع الأبحاث والدراسات   التي يتضمنها الموقع. كما ان الموقع يستضيف اخصائيون يعملون في كافة المجالات والمواضيع قيد البحث على الموقع.

حقوق الملكية الفكرية

ان جميع مواد هذا الموقع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الصور والرسومات، اللقطات التصويرية، النص، والمواد السمعية والمرئية هي ملكاً لشركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC . بالتالي ان حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر العائدة لهذه المواد محفوظة لشركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC .

ان المواد في هذا الموقع هي فقط للإستعمال الشخصي و غير التجاري. لذلك يمنع نسخ هذه المواد و/او توزيعها و/او إعادة نشرها باي شكل من الأشكال. كما من المحظر اجراء اي تعديل على محتويات الموقع التي هي محمية بموجب حقوق النشر.

القيود على الاستخدام:

باستخدامك لموقع DOUNIADINA.COM، تقر بالإمتناع عن القيام بما يلي:

  • استخدام موقع DOUNIADINA.COM لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه.
  • استخدام أي وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح لموقعCOM.DOUNIA DINAتوفير أو تحميل ملفات على هذا الموقع تحتوى على فيروسات أو بيانات تالفة.
  • تعميم مواد أومعلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكاً للقوانين، أو مواد إباحية، أو بذيئة، أو مخالفة للآداب العامة. نشر أو إعلان أو توزيع أي مواد أو معلومات غير قانونية من خلال موقعDOUNIADINA.COM .
  • الاشتراك من خلال موقعDOUNIADINA.COM في أنشطة غير مشروعة أو غير قانونية.
  • عدم الإعلان   على موقع DOUNIADINA.COMعن أي منتج أو خدمة تجعل الموقع في وضع انتهاك لأي قانون أو نظام.

المواقع والوصلات الالكترونية الخاصة بطرف ثالث      

يحتوي موقع DOUNIADINA.COM على صلات مع مواقع إلكترونية أخرى تشرف عليها أطراف أخرى لا سلطة لشركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC عليها و بالتالي ان هذه الاخيرة غير مسؤولة عن محتويات و ممارسات هذه المواقع إذ لا سلطة و لا سيطرة لها عليها. إن المواقع الإلكترونية الاخرى قد تجمع البيانات أو تجتذب معلومات شخصية عنك وقد تضع ملفاتها الخاصة على حاسوبك، أو تجمع بيانات شخصية عنك كنت أنت زودتنا بها. لتفادي هكذا ضرر من الأفضل أن تقرأ سياسات أو البيانات الظاهرة في المواقع الاخرى التي تزورها.

بيانات خصوصية

إن اهداف شركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC الأساسية وراء جمع المعلومات الشخصية هي تأمين المنتجات والخدمات عبر موقع DOUNIADINA.COM، بما في ذلك التواصل معك وإدارة حسابك المسجل، إذا كنت تملك واحداً.

يجب على المستخدم ان يتسجل و يقدم بعض المعلومات الشخصية التي قد تتضمن الإسم الكامل وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني. يمكن عدم الاكتتاب بإبتباع تعليمات عدم الاكتتاب الواردة في أي من الرسائل.

قد يستعمل موقع DOUNIADINA.COM الكوكيز الدورية والكوكيز الدائمة لتفهم بشكل أفضل كيفية تفاعلك مع الموقع والخدمة، ولمراقبة الإستعمال الكلي وتوجيه حركة المرور على الشبكة العالمية عبر الموقع، ولتحسين الموقع وخدماتنا. إن الكوكيز الدورية تعزز ميزات الموقع وخدمتنا، ويتم حذفها من حاسوبك عندما تفصل من الموقع أو تتركه. أما الكوكيز الدائمة فتبقى دائماً بعد أن تغلق متصفحك، وقد تستعمل من قبل متصفحك من خلال الزيارات اللاحقة إلى الموقع. ويمكن إزالة الكوكيز الدائمة عبر إتباع تعليمات ملف مساعدة المتصفح.

تتعاون شركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC مع جهات ومراجع رسمية لتطبيق القانون والإلتزام به بالتالي من الممكن ان تقدم الشركة معلومات عنك الى المسؤولين الرسميين حين يطلب إليها ذلك، وعليه ان شركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC لا تتحمل اي مسؤولية من اي نوع كانت بهذا الخصوص.

الاشعار بعدم المسؤولية

تبذل شركةLOTUS LAKSYA FZ-LLC جهودا لتضمين DOUNIADINA.COM معلومات دقيقة وحديثة. انما لا تقدم الشركة أية ضمانات أو امتيازات سواء أكانت صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بدقة او اكتمال أو موثوقية أي حقائق او نصائح او آراء او وجهات نظر او تصريحات أو توصيات أو معلومات أخرى تم عرضها أو توزيعها من خلال الموقع DOUNIADINA.COM. وبالتالي ان الاعتماد على أي من المعلومات الواردة على موقع DOUNIADINA.COM والاخذ بها وتطبيقها هو على مسؤوليتك الخاصة.

ان شركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC غير مسؤولة تجاه اي مستخدم لموقع DOUNIADINA.COMعن اي أضرار مهما كان نوعها ، بما في ذلك وليس على سبيل الحصر أي أضرار، مادية او معنوية، مباشرة او غير مباشرة، اساسية او عرضية خاصة او جزائية أو ناتجة عن الموقع او المعلومات التي يحتويها او أي أخطاء أو محذوفات في التشغيل الفني للموقع الإلكتروني حتى لو تم إبلاغ شركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC عن إمكانية حدوث تلك الأضرار سواء أكانت قد حدثت كليا أو جزئيا بسبب الإهمال أو القضاء والقدر أو انقطاع الاتصالات أو السرقة أو التخريب أو الدخول غير الشرعي إلى الموقع الإلكتروني.

المستخدمين ما دون الثلاثة عشرة سنة

إن موقعDOUNIADINA.COM غير موجه للاولاد ما دون الثلاثة عشرة سنة لذلك لا يطلب منهم أية معلومات شخصية و نقوم بحذف أية معلومة من ملفاتنا في حال حصولها .

إنهاء الاستخدام

يحق لشركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC إنهاء أو تقييد أو إيقاف حقك في الدخول إلى موقع DOUNIADINA.COM واستخدامه وذلك دون توجيه اي إشعارلك بهذا الخصوص ولأي سبب من الاسباب، بما في ذلك مخالفة شروط وبنود الاستخدام أو أي سلوك آخر قد تعتبره شركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC حسب تقديرها الخاص غير قانوني أو مضرًا بالآخرين، وفي حال الإنهاء، فإنه لن يكون مصرحاً لك بالدخول إلى الموقع.

المرجعية القضائية

يخضع كل مستخدم لموقع DOUNIADINA.COM للملاحقة القضائية في حال تبين إستخدامه للموقع بصورة مخالفة لما هو منصوص عليه في شروط الاستخدام وللقوانين المرعية الاجراء، و يحق لشركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC إتخاذ كافة الإجراءات القضائية والقانونية بمواجهة ومطالبة المستخدم بالتعويض المالي من جراء ذلك ، وإصدار الأمر القضائي بمنع الإستخدام ، مع تكبيده للنفقات القانونية.

تغييرات على هذه الشروط

تحتفظ شركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC بامكانيةتعديلها او تحديثها للشروط المذكورة أعلاه،دون اي اعلام مسبق ودون اي سبب مبرر.يتم نشر أي تعديل على موقع  DOUNIADINA.COM ، لذلك ترجو شركة LOTUS LAKSYA FZ-LLC من المستخدم تفقد شروط الإستعمال بصورة منتظمة للإطلاع على أي جديد.


 

يجب تفعيل العضوية للتمكّن من إضافة تعليق.